المواضيع الأخيرة

» تريد ان تعرف صورتك اية من سكان الارض ادخل هنا ورايا هههههههه
الأربعاء يناير 09, 2008 8:56 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» انا عضو جديد فهل من مرحب
الثلاثاء يناير 08, 2008 8:44 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» ما ذا وجد الزوج عند زوجته عندما عاد من السفر؟؟
الإثنين يناير 07, 2008 10:48 am من طرف العاصفة الهوجاء

» لم اسال نفسى لماذا احببتك؟؟؟
الإثنين يناير 07, 2008 10:33 am من طرف العاصفة الهوجاء

» !!@@ أرحـــل أم أبقي هنــــا @@!! ..؟
الإثنين يناير 07, 2008 10:28 am من طرف العاصفة الهوجاء

» حين يموت الضمير..
الإثنين يناير 07, 2008 10:19 am من طرف العاصفة الهوجاء

» هل تعلم ان ...................
الأحد يناير 06, 2008 9:36 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» حكم مفيده.........وكلمات
الأحد يناير 06, 2008 6:22 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» عندما تذوب الشموع
الأحد يناير 06, 2008 6:12 pm من طرف العاصفة الهوجاء

التبادل الاعلانى  اعلن لدينا

سحابة الكلمات الدلالية


الكويتي المطوع يكشف عن صحة مفاوضاته مع الهلال السعودي

شاطر
avatar
دمعة تائب
المشرف العام
المشرف العام

ذكر عدد الرسائل : 192
العمر : 33
البلد : مدينة التائبين
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2007


100فل: 500

الكويتي المطوع يكشف عن صحة مفاوضاته مع الهلال السعودي

مُساهمة من طرف دمعة تائب في الجمعة أكتوبر 26, 2007 5:33 pm


[color=royalblue]أكد رغبته في الاحتراف بعيداً عن بلاده
[color:abef=red:abef]الكويتي المطوع يكشف عن صحة مفاوضاته مع الهلال السعودي



كشف لاعب منتخب الكويت ونادي القادسية بدر المطوع عن مفاوضات جدية أجراها معه مسؤولو الهلال السعودي للاستعانة بخدماته في بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم التي أقصي منها ممثل السعودية على يد الوحدة الاماراتي قبل نحو اسبوعين.
وأكد المطوع صحة مفاوضات نادي الهلال السعودي معه في الفترة القريبة الماضية، وقال" كانت هناك مفاوضات رسمية ومباشرة بين الهلال والقادسية في الفترة الماضية لانضمامي لفريق الهلال السعودي ودعمه في مشواره الآسيوي على حساب المحترف البرازيلي برونو انجيللو، إلا أن تعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منعت اكتمال هذه الخطوة".


وعن تلقيه العرض والمفاوضات بطريقة مباشرة من مسؤولي نادي الهلال قبل أن تتم المخاطبات الرسمية لناديه أو عدمها، قال المطوع في حوار صحافي مع الصحافي عبدالله الفراج ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية": " جميع المفاوضات والمخاطبات كانت رسمية ومكتوبة بين رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ورئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد, ولم تكن هناك أية اتصالات معي من قبل أي طرف هلالي سواء كان مسؤولا إداريا أو لاعبا".

وعن مدى قبوله للعرض الهلالي قال" لم أتردد لحظة واحدة في قبول العرض بغض النظر عن قيمته المالية ومزايا العقد , وذلك بعد أن وافق القادسية الكويتي على الطلب الهلالي الذي لم يكتب له الاستمرار".

وأضاف اللاعب الحائز على جائزة ثاني أفضل لاعب آسيوي للعام السابق" كل لاعبي الخليج يتمنون الاحتراف بالسعودية التي تعد مولد الاحتراف الكروي في المنطقة وأساسه، مع احترامي لباقي المنافسات الكروية الأخرى في الدول الخليجية".
وأضاف" لدي رغبة كبيرة في الاحتراف بالدوري السعودي, وإذا فشلت في تحقيق هذه الرغبة فسأعمل على تحقيقها بالدوري الإماراتي أو القطري, فالندية والإثارة في هذه الدوريات موجودة والحضور الجماهيري يزيد من قوتها كما تجد أيضا حظها الوافر إعلاميا".
وحول تجدد المفاوضات الهلالية معه لانضمامه للفريق خلال فترة التسجيل الثانية بالنسبة للمنافسات السعودية التي ستبدأ بعد شهر، قال" لم تحدث مفاوضات بعد توقف المفاوضات الأولى, ولكني لم أقطع الأمل في أن أكون محترفا في الملاعب السعودية في يوم ما".

وكشف المطوع عن تلقيه عرضين قبل انطلاقة الموسم الحالي للمنافسات الكروية بالكويت من أحد الفرق الخليجية وآخر من داخل الكويت, رفض الإفصاح عن اسم الناديين, احتراما للشخصيات التي فاوضته.

وحول تجربة الثنائي الكويتي السابق بشار عبدالله وجاسم الهويدي مع الهلال السعودي قبل مواسم عدة، قال المطوع" بالرغم من قصر تجربتهما الاحترافية في الملاعب السعودية إلا أنها أضافت لهما الشيء الكثير من خلال البطولات التي ساهما في تحقيقها مع الهلال, وأرى أنها كانت نقطة انطلاق احتراف اللاعب الكويتي".
وعن كيفية تحقيق رغبة الاحتراف الخارجي في ظل ارتباطه بالعمل كضابط في أحد القطاعات العسكرية بالكويت أجاب" هذه أمور داخلية يمكن الاتفاق بشأنها مع المسؤولين حال وصول عرض احترافي خارجي مقنع ومريح لجميع الأطراف المعنية".
يذكر أن عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالعزيز بن سعود كان وراء المحاولات الهلالية لضم المطوع لصفوف الهلال بدلا من اللاعب البرازيلي المصاب برونو لدعم الفريق في البطولة الآسيوية التي غادرها من الدور ربع النهائي على يد فريق الوحدة الإماراتي في منتصف الشهر الجاري، إلا أن المفاوضات توقفت بعد التقارير الطبية التي أكدت شفاء برونو من الإصابة.
المصدر / العربيه نت

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 25, 2018 1:42 pm