المواضيع الأخيرة

» تريد ان تعرف صورتك اية من سكان الارض ادخل هنا ورايا هههههههه
الأربعاء يناير 09, 2008 8:56 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» انا عضو جديد فهل من مرحب
الثلاثاء يناير 08, 2008 8:44 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» ما ذا وجد الزوج عند زوجته عندما عاد من السفر؟؟
الإثنين يناير 07, 2008 10:48 am من طرف العاصفة الهوجاء

» لم اسال نفسى لماذا احببتك؟؟؟
الإثنين يناير 07, 2008 10:33 am من طرف العاصفة الهوجاء

» !!@@ أرحـــل أم أبقي هنــــا @@!! ..؟
الإثنين يناير 07, 2008 10:28 am من طرف العاصفة الهوجاء

» حين يموت الضمير..
الإثنين يناير 07, 2008 10:19 am من طرف العاصفة الهوجاء

» هل تعلم ان ...................
الأحد يناير 06, 2008 9:36 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» حكم مفيده.........وكلمات
الأحد يناير 06, 2008 6:22 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» عندما تذوب الشموع
الأحد يناير 06, 2008 6:12 pm من طرف العاصفة الهوجاء

التبادل الاعلانى  اعلن لدينا

سحابة الكلمات الدلالية


عوده الزعيم .. 3-2 على الاتحاد الجزائري

شاطر
avatar
دمعة تائب
المشرف العام
المشرف العام

ذكر عدد الرسائل : 192
العمر : 34
البلد : مدينة التائبين
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2007


100فل: 500

عوده الزعيم .. 3-2 على الاتحاد الجزائري

مُساهمة من طرف دمعة تائب في الجمعة أكتوبر 26, 2007 6:56 pm

فوز غير مطمئن.. بهذا المضمون خرج العربي من المواجهة القوية التي جمعته مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري والتي انتهت لمصلحته بنتيجة 2/3 مساء امس على استاد صباح السالم في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال العرب لكرة القدم.
ويحل 'الأخضر' ضيفا على اتحاد العاصمة في لقاء الاياب الذي يقام في السادس من نوفمبر المقبل في الجزائر، وهو بحاجة الى التعادل على الأقل حتى يبلغ دور الثمانية، علما ان الخسارة بنتيجة 3/4 وما فوق تؤهله، لكن مهمته ستكون صعبة لان الخسارة صفر1/ او 2/1 تخرجه من المسابقة.



وافتتح العربي التسجيل في الدقيقة 21 من الشوط الأول، عندما سدد فراس الخطيب كرة قوية اصطدمت بالقائم الايسر لمرمى اتحاد العاصمة، وتهيأت امام خالد عبدالقدوس الذي اكملها داخل الشباك. وعزز الخطيب تقدم 'الأخضر' بعد 9 دقائق عندما انبرى بنجاح لركلة جزاء احتسبها الحكم اثر تعرض زميله عبدالقدوس لعرقلة داخل منطقة الجزاء الجزائرية من قبل الحارس محمد زماموش.



وقلص سمير بن طيب الفارق لاتحاد العاصمة عندما ارتقى برأسه لكرة عالية من ركلة ركنية اودعها داخل شباك الحارس محمد غانم في الدقيقة 18 من الشوط الثاني، وعادل البديل الناجح الحالي دوكوريه بعد 5 دقائق للاتحاد عندما استغل تشتيتا غير موفق من دفاع العربي فأطلق الكرة قوية على يمين الحارس غانم.
ومنح البديل خالد خلف هدف الفوز للعربي في الدقيقة 26 عبر هجمة مرتدة اطلق الكرة بعدها من فوق الحارس زماموس الذي خرج لملاقاته.

فضل راشاو مدرب العربي خوض المواجهة بطريقته التقليدية وفق التدرج الهرمي من الدفاع الى الهجوم 1/2/1/2/4 علما بأن مضمون خطته التكتيكية هو 3/3/4.
وتسيد 'الاخضر' الشوط الاول بأداء هجومي سلس ورفيع ونشاط واضح بالترافق مع اعتماده على اغلاق منطقته الخلفية مع تقدم الظهيرين والضغط على حامل الكرة وحرمان الخصم من استغلال المساحات في الدفاع والوسط، وكانت كل الامور تسير في مصلحة العربي لو استمر على المنوال نفسه، لو لم يلجأ مدربه البرتغالي الى تغيير في غير وقته، اذ عمد الى تعزيز منطقة الوسط الخلفية على حساب الناحية الهجومية باخراج نينا والدفع بنواف شويع وهو ما سمح لاتحاد العاصمة بالضغط على منطقة العربي الدفاعية والسيطرة على خط الوسط واشتد ذلك بفعالية اقوى عندما قام عبدالقادر عمراني مدرب الخصم بتغيير ذكي عندما دفع بالمالي المتألق دوكوريه بدلا من المخضرم بلال الدزيري البطيء الحركة، فخطف فريقه هدفين ثمينين مما يعزز موقفه في لقاء الاياب.
لقد خاض العربي مباراة جيدة وبأداء رفيع، رغم خطأ المدرب 'التكتيكي' وخطأين آخرين الدفاع تسببا في الهدفين نتيجة للارباك الذي حدث بسبب التراجع الى الخلف.
اما اتحاد العاصمة فكان ذا وجهين مختلفين اذ غاب في الشوط الاول وكان الطرف الافضل في الثاني بخطة تقليدية هي 2/4/4.
ادار اللقاء الحكم اللبناني طلعت نجم وعاونه مواطناه علي عدي واحمد يزبك، وانذر الحكم حسين الغريب ونينا واحمد مطر ونواف شويع (العربي) وسمير بن طيب وكريم غازي وحسين عشيو (اتحاد العاصمة).

اعتبر البرتغالي راشاو مدرب العربي ان فريقه قطع شوطا مهما في مواجهتيه مع اتحاد العاصمة، مشددا على ان مهمته صعبة جدا في الاياب، خصوصا ان خصمه سجل هدفين في الكويت. وهنأ راشاو لاعبيه على مستواهم رغم بعض الاخطاء الدفاعية، وقال: 'اعذرهم لانهم صغار السن وبانتظارهم مستقبل جيد، في حين ان الفريق الجزائري يتمتع بمستوى رفيع ويملك لاعبين لديهم خبرة كبيرة وفارق السن لمصلحتهم'.

أبدى عبدالقادر عمراني مدرب اتحاد العاصمة خيبته للخسارة التي تعد الاولى في عهده كمدرب للفريق،وهاجم اداء لاعبيه خصوصا في الشوط الاول الذي غابوا من خلاله عن مجريات المباراة نتيجة لقلة التركيز وتهاونهم.
وقال عمراني: 'لم نكن نتوقع ان يمنى مرمانا بهدفين في الشوط الاول والايجابية الوحيدة اننا عادلنا ولكننا لم نحافظ على النتيجة'.
وانتقد عمراني دفاع فريقه وخصوصا الظهيرين، وذكر انهما لم يتمركزا جيدا في مكانهما.


منقوووووووووووووووووووووووووووووووووول

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 1:16 pm