المواضيع الأخيرة

» تريد ان تعرف صورتك اية من سكان الارض ادخل هنا ورايا هههههههه
الأربعاء يناير 09, 2008 8:56 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» انا عضو جديد فهل من مرحب
الثلاثاء يناير 08, 2008 8:44 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» ما ذا وجد الزوج عند زوجته عندما عاد من السفر؟؟
الإثنين يناير 07, 2008 10:48 am من طرف العاصفة الهوجاء

» لم اسال نفسى لماذا احببتك؟؟؟
الإثنين يناير 07, 2008 10:33 am من طرف العاصفة الهوجاء

» !!@@ أرحـــل أم أبقي هنــــا @@!! ..؟
الإثنين يناير 07, 2008 10:28 am من طرف العاصفة الهوجاء

» حين يموت الضمير..
الإثنين يناير 07, 2008 10:19 am من طرف العاصفة الهوجاء

» هل تعلم ان ...................
الأحد يناير 06, 2008 9:36 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» حكم مفيده.........وكلمات
الأحد يناير 06, 2008 6:22 pm من طرف العاصفة الهوجاء

» عندما تذوب الشموع
الأحد يناير 06, 2008 6:12 pm من طرف العاصفة الهوجاء

التبادل الاعلانى  اعلن لدينا

سحابة الكلمات الدلالية


الأهلي يواجه خطر الخروج من البطولة والهلال يبحث عن الصدارة

شاطر
avatar
دمعة تائب
المشرف العام
المشرف العام

ذكر عدد الرسائل : 192
العمر : 34
البلد : مدينة التائبين
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2007


100فل: 500

الأهلي يواجه خطر الخروج من البطولة والهلال يبحث عن الصدارة

مُساهمة من طرف دمعة تائب في الجمعة أكتوبر 26, 2007 5:45 pm



الأهلي يواجه خطر الخروج من البطولة والهلال يبحث عن الصدارة




يواجه الاهلي المصري خطر فقدان لقبه بطلا لمسابقة دوري ابطال افريقيا في العامين الاخيرين عندما يستضيف اسيك ابيدجان العاجي بعد غد الاحد في القاهرة في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي.
ويحتل الاهلي المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية قبل ان يمنى بخسارتين متتاليتين امام الترجي الرياضي التونسي والهلال السوداني.

ويتخلف الاهلي بفارق الاهداف خلف الهلال كما ان الاخير يتفوق عليه في المواجهات المباشرة لانه خسر صفر-2 في القاهرة في الجولة الاولى، قبل ان يثأر 3-صفر في الجولة الخامسة في ام درمان.


ويكفي الاهلي التعادل فقط لبلوغ الدور نصف النهائي للعام الثالث على التوالي، بيد انه يطمح الى تحقيق الفوز لانتزاع صدارة المجموعة خصوصا وان الهلال تنتظره مواجهة صعبة امام مضيفه الترجي الذي فقد كل الامال لحجز احدى البطاقتين المؤهلتين الى دور الاربعة.

ويمني الاهلي النفس بالفوز وتعثر الهلال ليضمن ريادة المجموعة وخوض اياب الدور نصف النهائي على ارضه والامر كذلك في الدور النهائي في حال ضمن مكانه فيه.
وعانى الاهلي الامرين في الاونة الاخيرة وتحديدا منذ سقوطه امام الترجي صفر-1 في الجولة الرابعة، حيث سقط في فخ التعادل امام المصري 2-2 في الدوري المحلي، ثم حقق فوزين صعبين على غزل المحلة 3-2 وحرس الحدود 2-1.
ويلعب الاهلي في الاونة الاخيرة في غياب نجمه محمد ابو تريكة الذي تعرض للاصابة في المباراة ضد الهلال، بيد ان الفريق المصري يملك مجموعة من النجوم القادرين على تجديد الفوز على اسيك ابيدجان في مقدمتهم اسامة حسني وعماد متعب ومحمد بركات والانغولي فلافيو امادو.

وكان الاهلي فاز على اسيك ابيدجان 1-صفر في الجولة الثانية.
في المقابل، لن يكون اسيك ابيدجان لقمة سائغة للاهلي وهو سيحاول التركيز على المستوى المتذبذب لحامل اللقب والثأر لخسارته امامه ذهابا وتجريده من اللقب وبالتالي ضمان التأهل الى دور الاربعة.

يذكر ان اسيك ابيدجان يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط.
وفي المباراة الثانية، يولي الهلال اهمية كبيرة لمواجهة الترجي وان كان الاخير يخوضها دون اي رهان بعد خروجه خالي الوفاض.

ويسعى الهلال الى تجديد فوزه على الترجي بعدما كان تغلبت عليه 2-صفر في ام درمان في الجولة الثانية وبالتالي ضمان صدارة المجموعة على حساب الاهلي.
من جهته، يحاول الترجي تضميد جراحه بعد بدايته المخيبة هذا الموسم، وهو يسعى بقيادة مدربه الجديد البرازيلي كابرال الى الثأر من الهلال والعودة الى سكة الانتصارات.
يذكر ان كابرال هو رابع مدرب للترجي منذ 28 حزيران/يونيو الماضي بعد اقالة الفرنسي جاكي دوغيبيرو حيث عين فوزي البنزرتي خلفا له، بيد ان الاخير ترك منصبه مباشرة بعد الخسارة امام الهلال ليكلف المدرب المساعد المحلي العربي الزاووي بالمهمة حتى مطلع الاسبوع الحالي.

وفي المجموعة الثانية، يأمل الاتحاد الليبي في استغلال عاملي الارض والجمهور للتغلب على النجم الساحلي غدا السبت وحجز بطاقته الى دور الاربعة للمرة الاولى في تاريخه وسد الباب على منافسه الوحيد على البطاقة الثانية شبيبة القبائل الجزائري الذي يحل ضيفا على الجيش الملكي المغربي.
يذكر ان النجم الساحلي ضمن البطاقة الاولى الى دور الاربعة، وهو يحتل الصدارة برصيد 11 نقطة.

اما الاتحاد فيحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة امام شبيبة القبائل، فيما يحتل الجيش الملكي المركز الاخير برصيد 4 نقاط.
ولن تكون مهمة شبيبة القبائل سهلة في مواجهة الجيش الملكي الذي خرج خالي الوفاض من المسابقة الاعرق في القارة، لكنه يطمح الى الفوز للثأر لخسارته امام شبيبة القبائل صفر-2 في الجزائر وانهاء الدور ربع النهائي في المركز الثالث لرفع معنويات لاعبيه قبل إنطلاق الدوري المحلي.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 2:15 pm